بصورة وتعليق.. محمد صلاح يهنئ المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

متن نيوز

حرص محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الوطني، علي تهنئة المسلمين بعيد الأضحى المبارك.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الشخصية علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد علينا كلنا".

الجدير بالذكر أن النجم محمد صلاح كان قد جدد عقده مع ليفربول الإنجليزى لمده 3 مواسم، قال الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، إنه لم يشك على الإطلاق فى تجديد محمد صلاح، نجم الريدز، لعقده مع الفريق، فى ظل الحديث عن صعوبة المفاوضات.

وتابع "كلوب" فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، أنه كان يعلم أن محمد صلاح سيجدد تعاقده مع الفريق؛ لأن " صلاح " كان يرغب فى البقاء مع الريدز، لافتا إلى أن الفرعون أكد فى رسالة له أنه يرغب فى البقاء، موضحا أن بعض الأمور تحتاج إلى وقت أطول، مشددا على أن العقد الجديد هام للنادى.

وأضاف قائلا: " تخيل أنه كان عليك التوقيع مع محمد صلاح، وهو يتواجد فى ناد آخر، وترغب فى ضمه، وتريد لاعبا مثله بالأرقام التى صنعها على مر السنين، هذا غير ممكن إلى حد كبير، لكننا نمتلكه وهو يريد البقاء، وهذه بشرى سارة للغاية".

ومن المقرر أن يبدأ النجم المصرى محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزى سلسلة مبارياته الودية هذا الشهر استعدادًا لانطلاق منافسات موسم (2022-2023)، وبعد أن عاد الفريق للتدريبات بقيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب، سوف يدخل الفريق سريعًا فى أجواء المباريات أثناء سفره فى جنوب شرق آسيا ضمن جولة عالمية تحضيرية قبل خوض مباراة أمام مانشستر سيتى ضمن منافسات الدرع الخيرية المقررة يوم 30 يوليو.

يلعب ليفربول أمام مانشستر يونايتد فى مباراة ودية أثناء تواجد الفريقين فى تايلاند يوم 12 يوليو، ثم يسافر الفريق إلى سنغافورة لمواجهة كريستال بالاس يوم 15 من الشهر نفسه، وبعدها بـ6 أيام يلتقى الفريق منافسه ريد بول لايبزيج فى ألمانيا، ثم يواجه ريد بول سالزبورج.