رسميًا.. الإسماعيلي المصري يتعاقد مع الغاني «ياو أنور» لـ5 مواسم

متن نيوز

أعلن المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، عن توقيع النجم الغاني "ياو أنور"، قادمًا من نادي "أشانتي جولد" الذي ينشط بدوري البلاك ستارز بعقد طويل الأمد، ليستمر إلى خمسة مواسم مقبلة.

وحرص المهندس يحيى الكومي، على تولي ملف إنتقال اللاعب الذي يعد هداف الدوري الغاني، حيث قام بمخاطبة ناديه ووزارة الخارجيه والسفارة المصرية هناك بعد سداد كافة المستحقات الخاصة بانتقاله لصفوف الدراويش في سرية تامة وذلك في ظل الثقة الموضوعة في الجهاز الفني الحالي واللاعبين الخروج من تلك الكبوة بالمسابقة المحلية وضمن برنامج الإستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

وأكد المهندس يحيى الكومي أن سياسة ملف التعاقدات الجديدة تشمل مجموعة من الشروط والمتطلبات لضمان تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة والعمل جليًا على تطوير قدرات الفريق للأفضل.

ووقع اللاعب بمقر النادي أمس والذي سيسهم في تطوير الجانب الهجومي للفريق نظرًا لإجادته اللعب باكثر من مركز سواء الجناح أو المهاجم الصريح بجانب صانع الألعاب.

الجدير بالذكر أن النجم الغاني يبلغ من العمر 24 عامًا، شارك هذا الموسم في 30 مباراة وسجل 22 هدفًا وتُوج بجائزتي هداف الدوري الغاني وأفضل لاعب في الدوري ويعد أحد أبرز اللاعبين بالدوري هناك.