أمير قطر يستقبل الشيخ طحنون بن زايد في الدوحة

متن نيوز

استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الثلاثاء، مستشار الأمن الوطني لدولة الإمارات الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، في الدوحة. 

وخلال اللقاء، بحث الجانبان العلاقات الأخوية الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز تعاونهما والعمل المشترك لما فيه الخير والتقدم والتنمية لشعبيهما الشقيقين وبما يحقق مصالحهما المشتركة ويعزز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ونقل الشيخ طحنون بن زايد، إلى الشيخ تميم بن حمد في بداية اللقاء تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتمنياتهما له بدوام الصحة والسعادة ولدولة قطر وشعبها الشقيق مزيدًا من الرفعة والرخاء والازدهار في ظل قيادته.

وحمل أمير دولة قطر، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان تحياته إلى رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيدًا من التقدم.

ومن جانبه، ذكر الديوان الأميري القطري، أن الطرفين ”استعرضا العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة عدد من المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك“.