التفاصيل الكاملة حول مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها

شيماء جمال
شيماء جمال

كشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن عن تفاصيل اختفاء المذيعة شيماء جمال ومصرعها على يد زوجها الذي يعمل قاضيًا بمجلس الدولة.

وكشفت المعلومات الأولية أن المذيعة شيماء جمال تم الإبلاغ عن تغيبها منذ أكثر من 3 أسابيع في محيط مدينة السادس من أكتوبر، فيما كثفت أجهزة الأمن من التحري حول غيابها عن طريق سؤال أصدقائها وذويها عنها.

وذكرت مصادر أن المذيعة شيماء جمال لقيت مصرعها بعد أن تعمد زوجها إطلاق الرصاص عليها، كما عمل على تشويه جثتها لإخفاء معالم وآثار الجريمة.

فيما قرر مجلس الدولة رفع الحصانة عن زوجها، بعد اتهامه رسميًا بقتل زوجته والتمثيل بجثتها.

كانت أجهزة الأمن قد كثفت جهودها لكشف لغز اختفاء المذيعة شيماء جمال، والتي تعمل كمقدمة برامج بأحد القنوات الإخبارية الخاصة.

وكانت أجهزة الأمن قد كشفت أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ ما يقرب من 20 يومًا، فيما لم يعثر أهلها وذويها عنها منذ تلك الفترة مع إغلاق جميع هواتفها حتى تلك اللحظة.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تدعى شيماء جمال منذ فترة طويلة، ولم يعثر عليها أهلها وأقاربها منذ فترة اختفائها.

جدير بالذكر أن المذيعة شيماء جمال سبق أن أثارت الجدل بعد ظهورها في برنامج يدعى "المشاغبة"، وصدمت الجمهور بتعاطيها مخدر الهيروين على الهواء، لتعلن بعد ذلك أن ذلك لم يكن هيروين وإنما كان سكر مطحون.

مصادر أكدت أن المذيعة شيماء جمال هي الزوجة الثانية لزوجها القاضي بمجلس الدولة، والذي تعمد قتلها وتشويه جثتها بماء النار، ودفنها بالفيلا الخاصة به بطريق الإسكندرية الصحراوي.