سفير السعودية بالمنامة يسلم ملك البحرين رسالة خطية من خادم الحرمين

متن نيوز

سلم الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين، رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفي التفاصيل، أوضح الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز، أن مضمون الرسالة يأتي في إطار توطيد وتعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين السعودية والبحرين، وذلك خلال استقباله أمس الأحد في قصر الصخير بالمنامة.

يأتي ذلك فيما تسلم خادم الحرمين الشريفين رسالةً خطية، من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة.

وتسلم الرسالة نيابةً عن الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله بديوان الوزارة اليوم الأحد، سفير الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح.

وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.