الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

شاهد.. أول ظهور لقاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف بقاعة المحاكمة

قاتل الطالبة المصرية
قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف

كشفت أولى الصور داخل محكمة جنايات المنصورة جلسات محاكمة المتهم بقتل نيرة أشرف حضور والد ووالدة الطالبة للجلسة مع إجراءات أمنية مكثفة.

 

كما أوضحت الصور أيضا وفقا لقناة العربية ظهور قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف.

 

وكان المستشار حمادة الصاوى النائب العام المصري، قد أمر، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار.

 

حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

 

جاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد الموافق 26 يونيو.

 

وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون 170 لسنة 1981 تقرر إحالة القاضى لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف المنصورة بمعاقبة المتهم طبقا لنصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية، وندب المحامى للدفاع عن المتهم، ورافق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم، وإعلان المتهم بأمر الإحالة.

 

يذكر ان المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الرابعة"، المختصة بنظر قضايا قسم أول المنصورة، وجمصة، جلسة يوم الأحد المقبل، يترأس أولى محاكمات طالب جامعى متهم بقتل زميلته "نيرة أشرف" ذبحًا أمام جامعة المنصورة.