نقيب المنشدين يهاجم الفنان هاني شاكر: مش فاضي غير لمطربي المهرجانات

الشيخ محمود التهامي،
الشيخ محمود التهامي، نقيب المنشدين

هاجم الشيخ محمود التهامي، نقيب المنشدين الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بعد قرار إيقافه على خلفية حفل عقد في مدينة أسوان بما يخالف اللوائح والقوانين على حد بيان نقابة المهن الموسيقية.

وقال نقيب المنشدين إن نقابة المهن الموسيقية أدعت زورًا أنه كان متواجد في حفل داخل محافظة أسوان، نافيًا وجوده في أسوان خلال تلك الفترة، وأنه معه ما يثبت ذلك ولا يصح لبعض موظفين النقابة التزوير باطل.

وتابع التهامي، عبر فيديو نشره علي صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كنت أتمني من الفنان هاني شاكر أن يتخذ إجراء جاد يليق به وبنقابة الإنشاد الديني وأن يكبر ويعرف قيمة المنشدين ولكنه للأسف لم يفرض الوقت الذي يقدمه لمطربي المهرجانات أمثال حمو بيكا وحسن شاكوش، موكدا أن العالم يتشرف بالمنشدين الذين يملكون التاريخ والأصول".

وأكد التهامي إستكمال طريقه بالقانون، مشيرًا إلى أن مصر كانت ومازالت بلد الإنشاد الديني ورئيس مصر يدعم الإنشاد الديني وكل ماهو هادف.

تعود تفاصيل الأزمة أن نقابة المهن الموسيقية ادعت تواجد نقيب المنشدين بمحافظة أسوان في حفل أقيم بالمخالفة للوائح النقابة على اعتبار أنه لم يتم دفع رسوم الحفل وتم رفع شكوي، فتم إيقافه دون إنذاره أو إبلاغه بالتحقيق معه وهو ما يخالف اللوائح والقوانين.

وأكد التهامي أنه التزم التواصل مع نقابة المهن الموسيقية وتوضيح الأمر ولكن نقابة المهن الموسيقية لم توضح الأمر حتي الآن.

 

لمشاهدة فيديو تصريحات الشيخ  محمود التهامي إضغط هنـــــــــــــــا