تصريحات نارية من الحضري حول إيهاب جلال.. ماذا قال؟

متن نيوز

أشاد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، بالمدير الفني لمنتخب مصر السابق إيهاب جلال رغم المسيرة القصيرة له في تدريب المنتخب.

 

وقال "الحضري": "إيهاب جلال من المدربين الذين يعملون في هدوء، ويمتلك فكر رائع، لكن من أجل تطبيقه يحتاج إلى وقت حيث جاء في موقف صعب، مثله مثل مركز حارس المرمى عندما تكون حارس مرمى أسطوري وعندما يأتي بعدك حارس ويكون غير موفق يواجه هجوم وغضب شديد".

 

وأضاف: "إيهاب جلال تولى المهمة، بعد جهاز فني قدم مشوار رائع، لكن هذا الانجاز تحقق في حوالي 8 شهور ولكن إيهاب جلال اتظلم والوقت لم يسعفه،  وكان 85% من الهيكل الأساسي كان غائبًا عن الفريق، بدليل غياب كلًا من أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، فتوح، محمد النني، عمر مرموش، محمد صلاح، تريزيجيه".

 

وفي سياق آخر، فتح المدير الفني البرتغالي السابق لمنتخب مصر كارلوس كيروش، النار على اتحاد الكرة المصري، رغم ارتباط اسمه بالعودة مرة أخرى لتدريب المنتخب المصري عقب إقالة إيهاب جلال وجهازه من المهمة.

 

وقال "كيروش" إنه لم يستلم مستحقاته المتأخرة إلى الآن، متابعًا: "هذه ليست الحقيقة، الاتحاد المصري يستخدم نفوذه للإساءة وعدم احترام كل الاتفاقيات والالتزام بالعقود، إنهم يكذبون على الصحافة والجماهير"، وأنا لا أتعامل مع أشخاص يتعاملون بوجهين ويضعون السكاكين في كتفك؟.

 

وعن العودة لتدريب منتخب مصر قال: "ربما أعود في المستقبل لأنني أحب الشعب المصري ولكن مع أشخاص آخرين محترفين في التعامل".

 

وأضاف "كيروش": "حين انتهى عقدي مع الاتحاد المصري لكرة القدم بعد مباراة السنغال، أول شيء فعله الرئيس جمال علام هو عدم إظهار أي احترام لي ولجهازي الفني.. كيف؟ في اجتماع مع الطاقم الفني قال لنا أن الاتحاد اقرر حرماننا من كل مكافآت كأس أمم إفريقيا. هذا ليس تصرفا يفتقر للاحترام بل أسوأ من ذلك، فهو ضد العقد الموقع بيننا وبين الاتحاد المصري لكرة القدم. بالنسبة لرئيس اتحاد كان يقول أنه يحاول تجديد العقد مع المدرب فإنه كان يعلم بوضوح في هذه اللحظة أن علاقتنا ستتدمر".