تفاصيل جديدة حول الصراع على صفقة البرازيلي ريتشارليسون

متن نيوز

 

يواصل توتنهام هوتسبير محادثاته مع إيفرتون بشأن انتقال المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، ويؤكد إيفرتون أنهم يريدون أكثر بكثير من 50 مليون جنيه إسترليني الذي تم اقتراحه.

 

انضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى إيفرتون من واتفورد مقابل 35 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا مع إدراج إضافات للحصول على صفقة تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني. تستحق واتفورد أيضًا عشرة بالمائة من أي عملية بيع تزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني.

 

اقترح توتنهام لاعبين مثل هاشري وينكس ولوكاس مورا كجزء من أي صفقة مع العلم أن إيفرتون بحاجة إلى البيع للوفاء بالإرشادات المالية ويفضل قبل 30 يونيو.

 

كما أن تشيلسي مهتم أيضًا بريتشارليسون، لكنه يتابع رحيم سترلينج وناقش البدائل بما في ذلك لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي وهدف أرسنال رافينها.

 

يجب أن يوازن إيفرتون دفاتره في الأيام الخمسة المقبلة من أجل أن يتماشى مع اللعب المالي النظيف، حسبما ورد.

 

على الرغم من تجنب الهبوط الموسم الماضي، يقال إن الوضع المالي لإيفرتون لا يزال محفوفًا بالمخاطر وقد يضطر النادي إلى زيادة رأس المال من خلال مبيعات اللاعبين.

 

أفاد تقرير أتلتيك أن إيفرتون سيسعى لجلب اللاعبين بعد 30 يونيو - الموعد النهائي FFP - ولكن في هذه الأثناء قد تكون هناك نفقات في محاولة لتحقيق التوازن بين الكتب.

 

في السنوات الثلاث الماضية، خسر إيفرتون مبلغًا مذهلًا قدره 372 مليون جنيه إسترليني، ولكن، بسبب كوفيد، حُكم أنه انخفض للتو إلى ما دون حد خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ 105 مليون جنيه إسترليني.

 

نظرًا لصعوباتهم المالية، فقد اقترح أن يغادر ريتشارليسون النادي وسط اهتمام تشيلسي وتوتنهام.

 

البرازيلي هو أحد أصول النادي الأكثر قيمة ويعتقد أنه يريد الرحيل هذا الصيف بحثًا عن مراعي جديدة.