حفلًا أسطوريًا.. عبدالمجيد عبدالله يحيى حفلا غنائيا لأول مرة منذ عقود

متن نيوز

أحيا الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله حفلا غنائيا أمام جمهور كبير في مدينة جدة الساحلية هو الأول له منذ نحو أربعة عقود، بعدما أبعده المرض عن المسرح.

وأطل أبو عبدالله كما يحلو لجمهوره الكبير تسميته، على مسرح ”جدة سوبر دوم“ الذي يتسع لـ 35 ألف شخص، وقد بيعت تذاكر الحفل بالكامل خلال ساعات من طرحها، ما دفع المنظمين لإقامة حفل ثان في اليوم التالي، بيعت تذاكره بالكامل هو أيضا.

وبينما علا صراخ الحضور عندما ظهر النجم المخضرم والمحبوب على المسرح، تداول مدونون سعوديون كثر مقاطع فيديو نشرها الحاضرون والمنظمون، وسط تعابير جنونية في وصفهم للحفل.

وقال القائمون على موسم جدة الترفيهي الذي يقام الحفل ضمن فعالياته، إنها ”أجمل ليلة في الوجود بوجود أمير الطرب المتميز عبدالمجيد عبدالله“.

ووصف مدونون ظهور نجمهم المفضل على المسرح بالأسطوري، وبدوا متحسرين لعدم قدرتهم على التواجد بسبب نفاد التذاكر أو بسبب إقامتهم في مدن بعيدة عن جدة، على الرغم من تواجد حاضرين من مدن أخرى مثل الرياض.

وغنى الفنان البالغ من العمر 59 عامًا، أغاني من ألبومه الأخير ”عالم موازي“، بالإضافة إلى باقة من الأغاني القديمة والجديدة التي قدمها في مشواره الفني المميز الذي يعود لتسعينيات القرن الماضي.