الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

القصة الكاملة وراء اختفاء الفنانة آمال ماهر وتعذيبها

أمال ماهر
أمال ماهر

ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء أن اختفاء الفنانة آمال ماهر واحتجازها وتعرضها للتعذيب، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل معلومات هو غيابها وطالبها البعض بالخروج في بث مباشر وطمأنة جمهورها بعد تردد تلك الشائعات.

ورغم عدم ظهور الفنانة آمال ماهر على اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ورغم عدم تصريحها رسميًا بحقيقة وضعها إلا أن والدة الفنانة حاولت طمأنة جمهورها ممن تسائل عم صحتها.

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عن تواصلها مع والدة الفنانة آمال ماهر وأسرتها للاطمئنان عليها، حيث أكدت والدة الفنانة أنها بصحة جيدة وان ما يثار حول تغيبها وتعرضها للتعذيب.

وقالت الفنانة نادية مصطفى أن والدة الفنانة آمال ماهر ناشدت متابعيها وجمهورها تحري الدقة حول ما ينشر من أخبار لا أساس لها من الصحة حول حالة الفنانة آمال ماهر.

وفي سياق متصل كشفت نقابة المهن الموسيقية معلومات عن حقيقة الأنباء المتواردة حول شائعة اختفاء وتعءبب الفنانة آمال ماهر، حيث أصدرت النقابة بيانا نفت فيه ما تم تداوله من أنباء حول واقعة احتجازها وتعذيبها.

وأهابت النقابة في بيانها بجمهور الفنانة آمال ماهر، عدم الانخراط وراء شائعات انتشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف البيان: "نقابة الموسيقيين تواصلت مع أسرة الفنانة آمال ماهر وأكدت عدم صحة الشائعات التي تواردت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن الفنانة تحيا حياة هادئة بين أسرتها.