عايرته بعجزه الجنسي فضربها بالشاكوش في مؤخرتها

أرشيفية
أرشيفية

لجأ مواطن في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، اليوم، إلى قتل زوجته بعد أن عايرته بضعفه الجنسي، حيث اعتدى عليها بالشاكوش وضربها في عدة مناطق متفرقة من جسمها، غير أن الغريب أن التحقيقات كشفت أنه اعتدى عليها بسكين محدثًا بها عدة طعنات، بالإضافة إلى ضربها بالشاكوش.

وكان المتهم قد أدلى باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق أنه لجأ للتخلص من زوجته بعد أن عايرته بضعفه الجنسي، فأثارت حفيظته وتشاجر معها بعد مشادة كلامية بينهما، وتطور الأمر إلى اعتداءه عليها داخل مسكن الزوجية بسكين.

وكشفت التحريات الأولية واعترافات المتهم أنه خلال يوم الواقعة كان نائمًا، فيما كانت زوجته تنام على الأرض، وبعدها تطور الحديث بينهما إلى مشادة تطورت بدورها إلى مشاجرة أسفرت عن لجوءه إلى طعنها بسكين بمنطقة الصدر والرقبة، فيما لجأ بعد ذلك إلى ضربها بالشاكوش في أماكن متفرقة من جسمها ووضع الشاكوش في مؤخرتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر مقتولة داخل شقتها، وبعد انتقال رجال الأمن لمعاينة الجثة وجمع الأدلة، كشفت التحريات أن الزوج هو المتهم في قتل زوجته، وتبين قتله لها بسكين وشاكوش بعد معايرتها له بإصابته بالضعف الجنسي، حيث سلم المتهم نفسه لأجهزة الأمن.

وبعد التحقيق مع المتهم أمرت جهات التحقيق بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثمان الزوجة.