مصر.. النيابة العامة تصدر قرارًا عاجلًا عقب انتحار شاب من أعلى برج القاهرة

متن نيوز

حالة من الحزن تخيم على المصريين أمس الإثنين، بعدما شهدت محافظة المنصورة جريمة مروعة عقب ذبح طالب زميلته وسط أعين المارة، وانتهى اليوم بإلقاء شاب نفسه من أعلى برج القاهرة.

تحقيق عاجل
ومن جانبه، قرر المستشار حماده الصاوي النائب العام المصري، بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة سقوط شاب من أعلى برج القاهرة، وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة لمسرح الحادث ومناظرة الجثمان، وجارٍ اتخاذ باقي إجراءات التحقيق.

انتحار شاب من برج القاهرة
وكان قد تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من العاملين في برج القاهرة، حول انتحار شاب بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج، حيث تبين أنه صعد إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم ألقى بنفسه ليلقى مصرعه على الفور.

ملابسات الحادث
وجاري تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث اتضح وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسد الشاب ونزيف داخلي أودى بحياته.

وفقا للتحريات المبدئية، تبين أن الشاب المنتحر فى العقد الثالث من العمر ومقيم بمنطقة بولاق الدكرور، وبدون عمل، كما أوضح أفراد الأمن المكلفين بحراسة البرج أن الشاب ظل يتردد ويسير بين الأدوار حتى وصل إلى الطابق 62 من البرج، ثم ألقى بنفسه.

هذا وكانت قد ألقت فتاة مصرعها صباح أمس الإثنين، علي أيدي شاب ذبحها أمام المارة في الشارع بالقرب من جامعة المنصورة، وتمكن الأهالي وطلاب الجامعة من الإمساك به وتسليمه للشرطة قبل الفتك به.

وأكد شهود عيان أن الشاب طالب بكلية الآداب الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، وطعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة، حيث كانت في طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة حيثُ محل سكنها.

وأضاف شهود العيان، أن الشاب أراد الزواج بالفتاة، ولكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل حتى نفذ جريمته.