أول تعليق من موسيماني بعد إشادة حسن شحاتة بمسيرته مع الأهلي المصري

متن نيوز

ثمن بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، تصريحات مدرب منتخب مصر الأسبق، حسن شحاتة، بعدما إشادة بمسيرة المدرب الجنوب أفريقي مع النادي الأهلي.

وأضاف موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، اليوم الإثنين: ”المدرب الأسطوري الذي هيمن على كأس أمم إفريقيا، حسن شحاتة، أنت أحد الأسباب التي دفعتني للقدوم إلى مصر“.

وأردف: ”أمضينا عدة أيام معا في المغرب خلال الدورة التدريبية للاتحاد الأفريقي، وعلى العشاء أخبرتني أن أحاول العمل في مصر وكان من الشرف لي الاستماع لتلك الرحلة الرائعة“.

وكان قد صرح حسن شحاتة، مساء أمس الأحد: ”كان الله في عون سامي قمصان، وجود موسيماني بعد ما فعله في الفترة الأخيرة مثل ابتعاده عن الفريق وتواجده في المغرب كان صعبا، هذه أمور لم تعطه الأحقية في الاستمرار مع النادي الأهلي، رغم أني أعتبره من المدربين الكبار“.

وشدد: ”كان معي في دورة بالمغرب قبل بضع أعوام، كنت أنا المصري الوحيد وكان هو الوحيد من جنوب إفريقيا أيضا، حين ذهبت إلى هذه الدورة، الغالبية العظمى من الدارسين كانوا من المغاربة، والمحاضرين من الإنجليز، وقيل هناك أن حسن شحاتة ليس بحاجة للحصول على هذه الدورة، ولكني أعتبرها مفيدة وتعرفت خلالها على مدربين رائعين“.

وتابع: ”موسيماني قدم عملا رائعا، ولكن الأموال التي عرضت عليه من قطر جعلته يفكر كثيرا ويشاور عقله، وهذا كلفه الكثير“.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي عام 2020، وقاده للقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين.