الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

ننشر أول صور للطالبة المذبوحة أمام باب جامعة المنصورة

متن نيوز

ينشر موقع "متن نيوز" أول صور للطالبة المذبوحة أمام جامعة المنصورة، بعدما أقدم طالب في كلية الآداب على ذبح زميلته في الشارع أمام المارة.

 

ضحية الذبح في المنصورة

 

وشهدت مصر اليوم الإثنين  حادث مروع بمحافظة الدقهلية شمال شرق الدلتا بالبلاد، حيث أقدم شاب على ذبح زميلته أمام الجامعة بعد أن ضربها عقب نزولها من أتوبيس.

 

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال مقطع فيديو الطريقة التي قام بها الشاب بذبح الفتاة، حيث أوضح الفيديو بأن الفتاة تم ذبحها أما جامعة المنصورة.

 

كشف مصدر، أن الشاب، طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، طعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة، إذ كانت الفتاة في طريقها للموقف وذلك للتوجه نحو محل سكنها، وأثناء محاولة الإمساك به، ذبحها.

 

ونجح الأهالي في القبض على الطالب وتسليمه للشرطة بعد قيامه بالجريمة مباشرة عبر ذبح زميلته أمام جامعة المنصورة.

 

وأوضح المصدر، أن سبب الحادثة يعود إلى أن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وذبحها بتلك الطريقة البشعة.

 

ضحية الذبح في المنصورة

 

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بطعن زميلته بسكين في الرقبة، وذلك حسب وسائل إعلام مصرية.

 

وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة بالغربية، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سلاحا أبيض، ووجه طعنات نافذة لزميلته في الرقبة، وتم نقل الفتاة للمستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنين الشباب للشرطة بعد محاولات الأهالي الفتك به.