الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

متن نيوز

يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المدير الفني المؤقت للفريق سامي قمصان، للقاء غزل المحلة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وغزل المحلة فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وانتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك بتعادل الفريقين بهدفين لكلًا منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الأهلي والسلام في إطار المباريات المؤجلة من الدورة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

 

افتتح النجم محمد شريف أهداف الأهلي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بتسديدة قوية هزت شباك نادي الزمالك، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على الزمالك.

 

وفور بداية الشوط الثاني من عمر المباراة، تمكن بن شرقي من إحراز هدف التعادل الأول مع الأهلي، قبل أن يتقدم شيكابالا بهدف التقدم لنادي الزمالك في شباك الأهلي.

 

وتمكن صلاح محسن من توجيه تسديدة قوية في شباك الزمالك، محرزًا هدف التعادل بين الفريقين، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكلًا منهما.