الثلاثاء 05 يوليو 2022
booked.net

نقابة المهن الموسيقية تقبل تظلم حسن شاكوش بعد فحص أسبابه

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قررت لجنة التظلمات بنقابة الموسيقيين، قبول التظلم الذي تقدم به مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد فحص الأسباب الواردة فيه، وكذلك مراقبة كافة السلوكيات التي تخرج منه خلال الحفلات واللقاءات التليفزيونية.

ويعد ذلك التظلم هو التظلم الثالث للفنان حسن شاكوش الذي يقدمه إلى نقابة المهن الموسيقية للسماح له بالغناء، بعد فترة إيقاف حرصت فيها النقابة على مراقبة آداءه والتزامه بقرارات النقابة التي سبق أن أقرتها بشأنه.

كما جاء في حيثيات الحكم قبول التظلم بعد اعتذار حسن شاكوش عقب أخطاءه في حق شعبة الإيقاع في نقابة الموسيقيين بألفاظ نابية على خشبة أحد المسارح خلال إحدى حفلاته.

وذكرت حيثيات القرار أيضًا أن فلسفة العقاب نجحت في إيقاف وردع بعض المطربين إزاء المهنة، وتقويم سلوكياتهم وفق القانون، لضمان عدم مخالفة قانون ولائحة النقابة خلا فترات العمل.

وعقب صدور الحكم نشر حسن شاكوش فيديو على صفحته الشخصية على فيس بوك قائلًا: "أنا بشكر الأستاذ هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس النقابة وبشكر كل العازفين وياريت محدش يزعل منى كان سوء تفاهم وأنا طلعت واعتذرت لكم وبشكر جمهورى وان شاء الله تشوفوا حاجات جديدة وكويسة الفترة الجاية".