ريال مدريد يُحصن فينيسيوس جونيور من إغراءات باريس سان جيرمان

متن نيوز

يُواصل ريال مدريد، التخطيط للاحتفاظ بالجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور، وذلك بعد رغبة باريس سان جيرمان في خطف اللاعب من النادي الإسباني بعد تألقه اللافت للنظر الموسم الماضي.

 

وقال فابريزيو رومانو، الصحفى بشبكة سكاي سبورتس، "يستعد ريال مدريد للإعلان عن تمديد عقد فينيسيوس جونيور حتى يونيو 2026، سيتم ذلك في يوليو"، مضيفًا أنه تم الاتفاق وسيتم التوقيع على العقد فى الأسابيع المقبلة وبعد ذلك سيتم الإعلان، كما سيتضمن العقد شرط جزائي يتجاوز 1 مليار يورو.

 

وكانت تقارير صحفية، كشفت عن رفض "جونيور" لعروض خيالية من إدارة باريس سان جيرمان، والذين رغبوا في خطف اللاعب عبر مطالبته بعدم تمديد تعاقده مع ريال مدريد، لعدم تجديد عقده مع ريال مدريد، مقابل الحصول على 40 مليون يورو راتبَا سنويًا ومكافأة توقيع كبيرة بالإضافة إلي عدد من الفرص التجارية فى قطر. 

 

وأكدت التقارير، أن باريس سان جيرمان عرض للبرازيلي فينيسيوس 4 أضعاف ما يقدمه الريال للنجم البرازيلي من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2024، حيث أن إدارة النادي الباريسي حاولت الاجتماع بالنجم البرازيلي فينيسيوس، لكن هذا لم يحدث، كما أن الصدام بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا جعل الأمر أكثر صعوبة، حيث أقصي الملكي النادي الباريسي من دور الـ 16