الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

"شيكابالا" يُوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك ويُطالبهم بحسم القمة

متن نيوز

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم نادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي فريقه خلال المعسكر الحالي، استعدادا لمباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر لها في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 بمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة تُقام على ستاد السلام.

 

وأكد قائد الزمالك، لزملائه بالفريق على أهمية مباراة القمة، مشددًا على أن المباراة صعبة ولا بد من التعلم من درس مباراة الدور الأول، وأن يبدأ الفريق اللقاء بشكل سليم وعدم الوقوع في الأخطاء الفردية التي وقع فيها خلال المباراة الماضية، مما تسبب في استقبال مرمى الزمالك 3 أهداف خلال الشوط الأول.

 

وأوضح "شيكابالا"، في رسالته للاعبي الزمالك، أن الجماهير لن تقبل منهم إلا تحقيق الفوز في اللقاء، موضحًا أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لهم، حيث يجب تحقيق الفوز من أجل تعويض خسارة مباراة الدور الأول.

 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من (محمد عواد والسيد عطية ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش"  ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف "أوباما" وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة وعمر السعيد).

 

ويغيب عن صفوف الزمالك خلال المباراة، كل من، محمد أبوجبل وطارق حامد للإصابة وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإيقاف، وسيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه لأسباب فنية.