بصورة مميزة.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ30

متن نيوز

احتفل النجم الدولى المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى، بمناسبة عيد ميلاده الـ30، وسط مسيرة حافلة من التألق في الملاعب الأوروبية.

واستعرض محمد صلاح عضلاته المميزة، في صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، وعلق قائلًا: "شكرًا لكم جميعًا لأمنياتكم لعيد ميلادى".

وحصدت تلك الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل محبيه وجمهوره، حيث أشاد متابعوه بمظهره، وجاءت أبرز التعليقات "فورمة جامدة"، حيث لاقت الصورة إعجابا شديدا من الجمهور الذي حثه على العودة سريعا، عقب خسارة المنتخب المصري أمام منتخب كوريا الجنوبية 4/1 في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

ويتزامن ذلك، مع احتلال صلاح المرتبة الثامنة في قائمة "صن داي تايمز جيفينج ليست" من صحيفة "تايمز" البريطانية، كأكثر الأشخاص المؤثرين تقديما للتبرعات الخيرية.

كما حل ثامنا بعدما قدم تبرعات بلغت 2.5 مليون جنيه إسترليني للمعهد القومي للأورام في القاهرة في عام 2019 بعد تعرضه لأضرار بالغة جراء انفجار سيارة مفخخة.

ويعد صلاح لاعب كرة القدم الوحيد في المراكز العشرة الأولى بالقائمة، وجاء بعده لويس هاميلتون سائق سيارات الفورميلا وان، كثاني رياضي في قائمة المتبرعين.

ويتواجد صلاح في المركز الـ20 في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي عبر التاريخ بالتساوي مع نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري ولد يوم 15 يونيو عام 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، وبدأ مسيرته، مع نادي المقاولون العرب في مصر، قبل أن ينطلق إلى أولى محطاته الأوروبية عن طريق نادي بازل السويسري، ثم تشيلسي الإنكليزي، وفيورنتينا وروما في الدوري الإيطالي، وأخيرا ليفربول في عام 2017.