مصر.. حقيقة استقالة محمد بركات من عضوية اتحاد الكرة

متن نيوز

نفى محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه، وذلك بعد انتشار منشور لحساب يحمل اسم "بركات" يؤكد استقالته.

 

وقال بركات إنه لا صحة لما يتردد عبر بعض الصفحات في مواقع التواصل بشأن استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن كل هذه الأقاويل لا تمت بصلة إلى الحقيقة مؤكدًا أنه لم يتحدث من قريب أو بعيد بشأن تفكيره في تقديم الاستقالة.

 

ويتواجد بركات في كوريا الجنوبية برفقة بعثة المنتخب الوطني بجانب خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري ورئيس البعثة هُناك.

 

وكان مصدر خاص مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قيادات الاتحاد برئاسة جمال علام سيتقدمون باستقالتهم خلال الساعات المقبلة، على خلفية تدهور نتائج منتخب مصر، وآخرها الخسارة بهزيمة ثقيلة أمام منتخب كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف واحد.

 

وأوضح المصدر، أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام سيتقدم استقالته إلى الجهات المختصة للنظر فيها وذلك في ظل حالة الغضب التي تسود الشارع الكروي.

 

وخسر منتخب مصر ظهر اليوم الثلاثاء أمام كوريا الجنوبية بهدف مقابل أربعة في مباراة ودية، في مباراة آثارت الجدل بسبب الأداء المتواضع للاعبي منتخب مصر.