داروين نونيز.. قصة ثور هائج يُناسب ليفربول الإنجليزي

متن نيوز

يلعب المهاجم بكل ما لديه، روحانيًا وجسديًا، وقد حقق حتى الآن تقدمًا سريعًا في خطواته الكبيرة، إنه المهاجم الأورجواياني الدولي داروين نونيز.

 

إذا كنت تعتقد أن ضغط الانتقال إلى أحد أندية النخبة في العالم - بتكلفة نهائية قد تصل إلى 100 مليون يورو - قد يثقل كاهل داروين نونيز، فلديك الكثير لتتعلمه عن مهاجم ليفربول الجديد. كان الأوروغواي دائمًا على استعداد لذلك. كانت مسيرته الكاملة - والمختصرة نسبيًا، حتى الآن - في أوروبا تمثل خطًا واضحًا للضغط والتوقعات، منذ أن وقع عليه فريق الدرجة الثانية الإسباني المتدفق حديثًا الميريا، مقابل رسوم شمال 5.5 مليون يورو بعد فترة وجيزة من عيد ميلاده العشرين، في عام 2019.

 

تلك القفزة الأولية من ناديه المحترف الأول بينارول كانت، باعتراف نونيز نفسه، مدفوعة بطموحه في إعالة أسرته، بعد أن قال دائمًا إنه سيشتري والدته منزلًا كبيرًا بعد حصوله على أول صفقة كبيرة له. قال في مقابلة مع في فبراير: "عندما تم نقلي إلى إلميريا، هذا ما فعلته - اشتريت ستة هكتارات من الأرض وأعطيتها لها".

 

منذ أن كان معدل تقدمه - وقدرته على التغلب على النكسات - يعني أن أيا من نقاط التوقف لديه لم يقدم حقًا إمكانية أن يكون أكثر من مجرد عابر. وصوله إلى آنفيلد، ونقله إلى قمة اللعبة حتى قبل أن يبلغ من العمر 23 عامًا في نهاية الشهر، يمنحه الفرصة لبدء غرق أسنانه بالكامل في مسيرة النخبة والبدء في إرضاء نهم على ما يبدو. شهية.

 

من المحتمل أن يأخذ نونيز الأمور في طريقه. عند وصوله إلى ألميريا، تبنى أن يكون رأس الحربة في المشروع الرفيع المستوى الممول جيدًا لتركي آل الشيخ، حيث سجل 16 هدفًا على الرغم من عمله تحت قيادة أربعة مدربين في بيئة فوضوية. عندما أطاح بنفيكا به بعيدًا بعد أكثر من عام بقليل من وصوله، فعلوا ذلك قبل مجموعة من المنافسة، حيث أجبرت أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز وفرنسا النادي البرتغالي على إنفاق رقم قياسي وطني بقيمة 24 مليون يورو لتأمينه. سواء تم تفعيل المكافآت (التي يمكن تحقيقها بسهولة) في صفقة ليفربول أم لا، فإن نونيز سيكون ثاني أكثر صفقة مربحة في تاريخ بنفيكا، قبل انتقال روبن دياس إلى مانشستر سيتي وخلف صفقة بيع جواو فيليكس فقط إلى أتلتيكو مدريد في 2019 مقابل يورو. 120 م. الآن، هو أكثر من معتاد على الوزن.