بعد انضمامه رسميًا لـ "مان سيتي".. هل يُحقق "هالاند" حلم والده؟

متن نيوز

أعلن نادي مانشستر سيتي، صباح اليوم، إتمام التعاقد مع النجم الدولي النرويجي إيرلنج هالاند في صفقة من العيار الثقيل.

 

وقال نادي مان سيتي في بيان رسمي: "يُسعد نادي مانشستر سيتي تأكيد تعاقده مع إرلينج هالاند قادما من نادي بروسيا دورتموند الألماني"، متابعًا أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما سينضم إلى مانشستر سيتي بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة خمس سنوات قادمة، وبذلك سيبقى المهاجم النرويجي داخل أروقة ملعب الاتحاد حتى صيف عام 2027.

 

واستخدم النادي الإنجليزي، طريقة مبتكرة لتقديم اللاعب، باستخدام صورة فوتوغرافية "قديمة"، حيث نشر الصورة لهالاند على أريكة المنزل، مرتديا قميص مانشستر سيتي، بعمر 9 أعوام، في 2009، وهي صورة شهيرة لهالاند بقميص الفريق الذي مثله والده ألفي هالاند، في الألفينيات، وأعاد مانشستر سيتي نشر تلك اللقطة، بإظهاره جالسا بنفس الوضعية، على نفس الأريكة، بقميص مانشستر سيتي الجديد، وبعبارة "لقد وصل".

 

يُذكر أن والد "هالاند" ألفي هالاند كان ألفي هالاند يلعب كظهير أيمن لليدز يونايتد، قبل أن ينتقل في ذات العام إلى مانشستر سيتي ويلعب معهم 3 سنوات، وربما لم يشتهر ألفي هالاند سوى بسبب تدخل روي كين الشهير عليه، قبل أن يصبح والدا لأبرز لاعب مولود في الألفية الثالثة.

 

وأعرب الإسباني جوزيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته بالتعاقد مع هالاند، معربًا عن ثقته في أن اللاعب سيتمكن من التأقلم سريعًا مع طريقة لعب الفريق.