مجددًا.. ليفربول يرفض عرضا مغريًا من بايرن ميونيخ ويتمسك بـ "ماني"

متن نيوز

كشفت صحيفة ”ذا تايمز“ البريطانية، أن فريق ليفربول الإنجليزي رفض عرض بايرن ميونخ الألماني الثالث للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني، والذي سيصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني فقط في حالة فوز النادي الألماني بدوري أبطال أوروبا وحصول ماني على الكرة الذهبية، في كل من المواسم الثلاثة المقبلة.

وأخبر جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد لليفربول، أنه يرغب بالحصول على 42.5 مليون جنيه إسترليني كرقم مبدئي للمفاوضات، مؤكدًا أنه لا فائدة من إجراء محادثات وجها لوجه ما لم يكونوا مستعدين لتقديم عرض جاد.

ورفض ليفربول صفقة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني نهاية الأسبوع الماضي، وفي العرض الثاني، زاد بطل ألمانيا العرض الافتتاحي بمقدار 2.5 مليون جنيه إسترليني، إلى رسوم مضمونة قدرها 23.5 مليون جنيه إسترليني، والإضافات بمقدار 2.5 مليون جنيه إسترليني إلى 6.5 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، تم رفض الشروط بسرعة؛ إذ يرى ليفربول أن طبيعة المكافآت مضحكة.

وفي العرض الأخير قدم بايرن ميونخ عقدا لمدة ثلاث سنوات للدولي السنغالي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، لكن يتعين على بايرن الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام طوال فترة استمرار ماني مع الفريق.

كما يتعين على المهاجم السنغالي البالغ عمره 30 عاما، الفوز أيضا بجائزة الكرة الذهبية – التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم – في كل موسم من مواسمه الثلاثة في ملعب أليانز أرينا حتى يحصل ليفربول على قيمة المبلغ الإجمالي.