الفنانة رحمة حسن تكشف تعرضها لعضة كلب في منطقة حساسة

رحمة حسن
رحمة حسن

قالت الفنانة رحمة حسن، أنها تعرضت لهجوم من كلب شرس تسبب لها في نزيف متواصل بعد أن تمكن من عضها في منطقة حساسة من جسمها، فيما حرصت على اتخاذ كافة الاحتياطات الطبية وحصلت على مصل الكلب.

وأضافت رحمة حسن، في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" أنها تعرضت لعضة كلب من فصيلة جيرمن شيبرد، أثناء سيرها على الرصيف بجوار مسكنها، وفوجئت بسيارة تركن ويخرج منها كلب هاجمها على الفور، وتسبب لها في نزيف.

وقالت الفنانة رحمة حسن على فيس بوك: "طبعا حاولت أجري لكن للأسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني على الأرض، حاولت أقوم وأجري وصاحبته حاولت تشده، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيره وغويطه بنابه في منطقة حساسة".

وأشارت إلى أن صاحبة الكلب تمكنت من السيطرة على ذلك الكلب واصطحاب رحمة حسن إلى مستشفى إمبابة لأخذ الجرعات الخاصة بالكلب، إلا أن الجرح ينزف بشكل كبير.

وتابعت رحمة: "امبارح صاحبة الكلب قالتلي متخافيش هو عض ولادي قبل كدا وتمام محصلش حاجة! طبعا أنا اتصدمت لما عرفت إنها مَش أول مره الكلب، يعض حد ومع ذلك هي سايباه عادي في الشارع من غير كمامه أو حد قوي يمسكه، بجد حرام عليكم، الكلب لما بيكون حجمه كبير وشرس بيعتبر سلاح، وصاحبه مسئول مسئولية كاملة عنه ويحاسب علي إهمال مسئوليته، خصوصا لو اهماله تسبب لشخص تاني في أذي بدني يحتاج أكتر من 21 يوم علاج وأذي نفسي ماعرفش هايحتاج قد ايه عشان يخف".