خاصة في السياحة.. كيف تسعى السعودية للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية 2030؟

متن نيوز

خصصت الخطوط الجوية السعودية، أسطولًا خاصًا يبلغ 14 طائرة، لخدمة رحلات الحج التي تبلغ 268 رحلة دولية في 15محطة، و32 رحلة داخلية في 6 محطات، وسيُوَفَّر من خلالها أكثر من 107 آلاف مقعد على القطاع الدولي، و12،8 ألف مقعد على القطاع الداخلي، بالإضافة إلى الرحلات المجدولة والإضافية، التي تصل إلى حوالي 100 وجهة داخلية ودولية. وفق بيان لسفارة السعودية.

 

◄ القيمة التجارية لهوية الخطوط الجوية السعودية

وهذا وقد ارتفعت القيمة التجارية لهوية الخطوط الجوية السعودية بمعدل 13.1% وصعد تصنيفها إلى الفئة (A) في التقرير السنوي لأفضل (50) علامة تجارية لقطاع شركات الطيران، وذلك حسب تصنيف شركة "براند فاينانس" الرائدة في مجال تقييم العلامات التجارية في العالم.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"  السبت عن رئيس التسويق في مجموعة الخطوط السعودية خالد عبدالقادر طاش قوله، إن الخطوات المتسارعة للمشاريع والمبادرات التي تعزز تجربة السفر للضيوف كان لها دور كبير في أن تواصل "السعودية" تألقها في التصنيفات الدولية، مضيفًا أن هذا الإنجاز وغيره يعد مسؤولية كبيرة للمحافظة على وتيرة التميز كونها الناقل الوطني للمملكة وكذلك أجنحة رؤية 2030 والممكّنة لمستهدفاتها لا سيما في الجانب السياحي من خلال جذب الزوّار لاكتشاف ما لدى المملكة من ثراء ثقافي وتاريخي.

 

يذكر أن "السعودية" للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 لا سيما في الجانب الذي يتعلق بالسياحة بتحقيق 100 مليون زيارة بحلول عام 2030.