هكذا روج جوني ديب لألبومه مع جيف بيك

متن نيوز

أعلن جيف بيك عن تاريخ إصدار ألبوم قدمه مع جوني ديب، في اليوم التالي لانتهاء محاكمة الممثل البارزة ضد زوجته السابقة Amber Heard.

 

في حديثه في حفل موسيقي في جيتسهيد، حيث ظهر ديب كضيف على خشبة المسرح، قال بيك: "قابلت هذا الرجل منذ خمس سنوات ولم نتوقف عن الضحك منذ ذلك الحين. لقد صنعنا ألبومًا بالفعل. لا أعرف كيف حدث ذلك. سيصدر في يوليو ".

 

مع وصول محاكمة ديب إلى نهايتها، قام الممثل بجولة في المملكة المتحدة مع بيك، حيث ظهر على خشبة المسرح لأداء إصدارات الغلاف بما في ذلك الجناح الصغير لجيمي هندريكس و Marvin Gaye's What Going On.

 

تم الإعلان عن ألبوم Beck and Depp لأول مرة في أبريل 2020، بواسطة Depp في منشوره على Instagram. وصف بيك بعد ذلك بأنه "صديقي العزيز وأخي... أحد أبطال الجيتار طوال الوقت".

 

وأصدر الزوجان مسارًا واحدًا من الجلسات جنبًا إلى جنب مع الإعلان، وهو غلاف لـ John Lennon Isolation، تم اختياره للإصدار المبكر بسبب صدى صداه مع عمليات الإغلاق في المرحلة المبكرة من جائحة Covid-19. "كلمات لينون النبوية شعر خالص. بدا عمق كلماته بالنسبة لي ولجيف مناسبًا بشكل خاص لما يحدث الآن، "قال ديب في ذلك الوقت.

 

انغمس ديب في الموسيقى منذ فترة طويلة، بما في ذلك مع مجموعته الكبيرة Hollywood Vampires جنبًا إلى جنب مع Alice Cooper و Joe Perry.

 

بعد أن حكمت هيئة المحلفين لصالحه ضد هيرد، قال ديب إنه "شعر بالتواضع حقًا" من الحكم، الذي منحه أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض.

 

قال هيرد إن قرار هيئة المحلفين "يعيد عقارب الساعة إلى الوراء إلى وقت يمكن فيه إهانة المرأة التي ترفع صوتها وتتحدث علنًا". قال محاموها إنهم سيستأنفون.