الرئيس الإماراتي: تحقيق سعادة شعبنا أولوية قصوى

متن نيوز

وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الإماراتي، اليوم، بشائر سارة إلى الشعب الإماراتي، بشأن دفع مسيرة الوطن إلى الأمام وتعزيز مكتسباته وتحقيق سعادة الشعب.

 

وقال في تغريدة له عبر "تويتر": "سعدت بزيارة إمارتي الشارقة وعجمان ولقاء أخي سلطان القاسمي وأخي حميد النعيمي.. دفع مسيرة الوطن إلى الأمام وتعزيز مكتسباته وتحقيق سعادة شعبنا، هي أولوياتنا القصوى وهدفنا الأسمى.. وبعون الله ثم بدعم إخواني.. متفائلون بأن المستقبل سيكون أكثر إشراقًا وعزة".

 

 

وزار الرئيس الإماراتي أمس الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وذلك في إطار الزيارات الأخوية التي يحرص على مواصلتها إلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، حيث تبادلوا خلال اللقاء الذي جرى في قصر البديع في إمارة الشارقة الأحاديث الأخوية الودية..وتناولا عددًا من القضايا التي تتعلق بشؤون وقضايا الإمارات، وأكدا أن قيادة الدولة حريصة على تحسين جودة حياة المواطن وتمكينه وتوفير سبل العيش الكريم له..وسيظل المواطن دائمًا على قمة أولويات الدولة وجوهر أهدافها التنموية المستدامة وخططها وبرامجها الحالية والمستقبلية.