كيف ظهرت ميغان ماركل في عيد الشكر؟

متن نيوز

شوهد الأمير هاري وميغان ماركل آخر مرة مع The Firm في خدمة الكومنولث الفاترة في Westminster Abbeyفي مارس 2020، قبل وقت قصير من تنحيهما رسميًا عن منصبهما كأحد أفراد العائلة المالكة، لكن الأمر كان أكثر استرخاءً صباح اليوم الجمعة، حيث ابتسم الزوجان على نطاق واسع عند وصولهما إلى كاتدرائية لندن.

 

تم الترحيب بميغان وهاري على درجات سلم سانت بول من قبل اللورد عمدة لندن وتمسك بأيديهما أثناء جلوسهما بجانب الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس وأزواجهن.

 

وصل دوق ودوقة كامبريدج في سيارة منفصلة بعد وقت قصير، متجنبين أي تفاعل محتمل بين المجموعة الرباعية.

 

وصل الأمير تشارلز أخيرًا مع دوقة كورنوال. إنه يمثل الملكة في الخدمة في لندن اليوم بعد أن أُجبرت على الانسحاب الليلة الماضية، ولن يكون هناك أيضًا ظهور للأمير أندرو بعد أن أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

 

ظهرت دوقة ساسكس بشكل أنيق في خدمة عيد الشكر كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، مرتديةً معطفًا كريمي اللون، ارتدت ميغان بعد ذلك حذاء Dior المتناسق، وقبعة أنيقة وأقراط Birks المفضلة لديها، حيث يتميز فستان المعطف بحزام خصر أنيق وتنورة كاملة، لكن الياقة الطويلة هي التي تمنحه جمالية مصقولة حقًا.

 

بدت دوقة ساسكس متألقة في فستان معطف كريمي بحزام مع ياقة أنيقة. لقد قلصت القطعة الكلاسيكية بقبعة واسعة الحواف وزوج من المضخات الكلاسيكية بمقدمة مدببة.

 

بعد استكمال المجموعة أحادية اللون، حملت ميغان زوجًا من القفازات الجلدية الكريمية، على الرغم من أن ميغان معروفة عادةً بتكديس الخواتم والأساور والقلائد الرقيقة، إلا أنها اختارت إبقاء مجوهراتها بسيطة للخدمة.