دون كسر الميزانية.. أفضل الفساتين الصيفية

متن نيوز

 

 

استحوذت الألوان الجريئة والشجاعة والنابضة بالحياة على عروض الأزياء لربيع صيف 2022. كالفساتين باللون الأصفر الليموني مع سترة مطابقة.

في Versace، كان فستانًا صغيرًا بلون اليوسفي متناسقًا مع إكسسوارات الحمضيات، وأرسل المصمم برابال غورونغ عارضات أزياء يرتدين فساتين فضفاضة باللون الأخضر الليموني.

لم يكن الأمر مجرد ضغط من الحمضيات هنا وهناك، على الرغم من أن هذه النظرة تدور حول اللمعان من الرأس إلى أخمص القدمين، لذا بمجرد الانتهاء من اختيارك للألوان، ستجد الفساتين في كل شكل وطراز مختلف، بحيث يمكنك بسهولة العثور على الفساتين التي تناسبك.

يمكن لأي شخص لديه جسد نصف ممتلئ أن يتجه نحو الرقبة على شكل V، بينما قد تفضل شخصيات الساعة الرملية أسلوب الالتفاف. ومع ذلك ينبغي عدم السير على القواعد الصارمة عندما يتعلق الأمر بالشكل. لست مضطرًا لإخفاء ذراعيك العلويين أو تجنب الصور المصغرة التي تتجاوز عمرًا معينًا. ارتدي ما يجعلك تشعر بالراحة.

 

لكن في الصيف، فأنت تريد فستانًا يمكنك ارتدائه بسرعة ولا تقلق. يعد التصميم متعدد الاستخدامات الذي يمكن ارتداؤه أو ارتدائه هو أفضل رهان لك.

 

بالنسبة للإكسسوارات، للحصول على مظهر نهائي مثالي، استخدم  الأحذية بألوان زاهية أخرى، بشيء بسيط،ستعمل الأحذية ذات الكعب الجلدي البني وأكياس القش الطبيعية ببراعة.