هكذا ودع غاريث بيل جماهير المرينغي بعد انتهاء عقده

متن نيوز

نشر المهاجم غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا لتوديع جماهير المرينغي، بالتزامن مع نهاية عقده، الذي من المقرر انتهائه خلال شهر يونيو الجاري.

وقال بيل، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أنا أكتب هذه الرسالة من أجل شكر جميع زملائي واللاعبين والمدربين الذين عاصرتهم في النادي والجماهير التي دعمتني".

وأضاف الويلزي: "حققت حلمي منذ 9 سنوات بارتداء قميص ريال مدريد واللعب على ملعب سانتياغو برنابيو والفوز بالألقاب مع النادي الملكي، لعل أبرزها دوري أبطال أوروبا".

وتابع بيل: "أريد أيضا أن أشكر رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، الذي أعطاني الفرصة من أجل تحقيق حلمي باللعب لريال مدريد، وجميع أعضاء مجلس الإدارة".

هذا وكان قد تعرض غاريث بيل، لعدة انتقادات من جماهير ريال مدريد مؤخرًا، تزامنا مع قلة مشاركاته والحديث عن ادعاء الإصابة واهتمامه بمنتخب بلاده ولعبة الجولف أكثر من المشاركة مع الفريق الإسباني.

الجدير بالذكر أن غاريث بيل وصل إلى سانتياغو برنابيو عام 2013 قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة قياسية قدرت بمئة مليون يورو. 

ولعب اللاعب الويلزي، دورا أساسيا في قيادة الفريق إلى لقب دوري الأبطال أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، وصولا إلى لقبه الشخصي الخامس هذا الموسم، لكن من دون أن يكون مؤثرا نظرا لتواجده على مقاعد البدلاء أو خارج التشكيلة غالبية الموسم وفي كافة المسابقات.

ولن يكون بيل اللاعب الوحيد الذي سيترك النادي الملكي، إذ يرحل أيضا لاعب الوسط الإسباني إيسكو الذي وصل إلى نهاية عقده بعد 9 مواسم مع الفريق الأول ومن المرجح انتقاله إلى ريال بيتيس، والظهير البرازيلي مارسيلو الذي دافع عن ألوان النادي منذ 2007 وتوج معه بجميع الألقاب الممكنة، بينها 5 أيضا في دوري الأبطال و6 في الدوري الإسباني.