أول تعليق من جوني ديب بعد قرار محكمة أمريكية بتغريم زوجته 15 مليون دولار

جوني ديب
جوني ديب

أصدر الفنان الأمريكي جوني ديب، بيانًا عقب إعلان هيئة المحلفين الأمريكية إنصافه بعد دعوى قضائية رفعها ضد زوجته التي تعمدت التشهير به في صحيفة الواشنطن بوست، حيث قضت هيئة المحلفين الأمريكية بتغريم زوجته أمبر ديب مبلغ وقدره 15 مليون دولار.

وقال جوني ديب في بيانه: " أنه قطع عهدًا على نفسه بضرورة كشف الحقيقة أمام أطفاله وأمام نفسه كذلك، وإبراء ذمته من كل ما ألصقته به زوجته أمبر هير، من تعرضها للعنف الأسرى."

وأضاف بيان ديب أنه تعهد بالدفاع عن نفسه وأولاده، وكذلك إثبات برائته أمام كل من وقف بجانبه وكل من خذله منذ بداية الأزمة مع زوجته أمبر هيرد.

وقال جوني ديب أنه يشعر الان بالسلام الداخلي بعد أن تمكن من إثبات براءته أمام العالم كله وأمام أطفاله، منوهًا إلى أن الحكم جاء منصفًا لكل من تعرض للظلم في مثل هذه المواقف.

وعلى جانب أخر وصفت أمبر هيرد الحكم بأنه نكسة لها، وأنه خطوة إلى الخلف، مضيفة في بيان لها هي أيضًا عقب الحكم أن الحكم الصادر عن هيئة المحلفين الأمريكية والقاضي بتغريمها 15 مليون دولار يعيد عقارب الساعة إلى الوراء.

وأضافت أن الحكم قد يتسبب في منع أي سيدة من أن تتحدث عن تعرضها للعنف الأسري أمام المجتمع، خشية وقوعها في أزمة قضائية وتغريمها ملايين الدولارات.

وأشارت إلى أن الحكم قد يتسبب أيضًا في عدم الأخذ بكلام المرأة التي تعرضت للعنف الأسري، مع العلم أن هناك أدلة وبراهين على صدق ما تقدمه من وقائع للمحكمة.