مشجعوا ليفربول يستهدفون صلاح بعد تعثر مفاوضات تعاقده: "تخلصوا منه"

محمد صلاح
محمد صلاح

دعا مشجعوا نادي ليفربول الإنجليزي إدارة النادي إلى سرعة التخلص من نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، معتبرين أن مستواه بات بائسًا خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد خسارة ليفربول الأخيرة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

عزز تلك الأزمة ما تردد عن تعثر المفاوضات بين محمد صلاح ونادي ليفربول حول إمكانية تجديد تعاقد صلاح، في ظل تقارير إعلامية تشير إلى أن صلاح قد ينتقل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي المنافسة لليفربول.

وتشير التقديرات إلى أن عقد محمد صلاح لم يتبقى فيه سوي عام واحد "12 شهر"، وبعدها قد ينتقل صلاح إلى أحد الأندية التي عرضت عليه أكثر من عرض مغري خلال الفترة الماضية، بعد تألقه الواضح مع فريق ليفربول الإنجليزي، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورغم تعثر المفاوضات بين النادي الإنجليزي الشهير ومحمد صلاح إلا أن الأخير لم يكشف حتى الان عن نيته الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي المنافسة لنادي ليفربول، حيث سبق أن أوضح أن هذا الأمر مازال قيد الدراسة وأنه مستمر مع ليفربول حتى نهاية التعاقد.

وكشفت وسائل إعلام إنجليزية أن محمد صلاح حتى لو انتقل إلى أحد الأندية الأخرى فسيكون مصيره أيضًا في الدوري الإنجليزي، من خلال الانتقال إلى أحد أندية البريميرليج.

وبسبب تلك الأنباء المتواترة حول إمكانية انتقال صلاح إلى نادي أخر، بدأ مشجعي نادي ليفربول في توجيه الهجوم على محمد صلاح، مطالبين بالتخلص منه مادام يفكر في الانتقال عن ليفربول.

وقال أحد المتابعين: "دعوه يذهب"، وقال الأخر: "تخلصوا منه"، وقال آخر: "مستواه بات بائسا في الأشهر الأخيرة".