مصير ريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

متن نيوز

قالت صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن نادى أستون فيلا الإنجليزي يخطط لرحيل محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر والفيلانز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن أستون فيلا مستعد لسماع العروض المقدمة للمصري الدولي بجانب كلا من مورجان سانسون، أنور الغازي وبرتران تراوري.

 

وحول هذا الأمر قالت صحيفة " fanatik " التركية، إن إدارة فناربخشة لديها رغبة قوية فى ضم محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد، بعد تألقه مع باشاك شهير خلال مباريات الموسم الحالى، وأن فريق فناربخشة دخل فى مفاوضات مع أستون فيلا، خاصة أن تريزيجيه لديه عقد مع أستون فيلا لمدة عام إضافى، وتبلغ قيمته التسويقية ما يقرب من 10 ملايين يورو.

 

يذكر أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني وأستون فيلا الإنجليزي المعار سجل لفريق باشاك شهير التركي، أرقاما مميزة للغاية تفوق فيها على جميع المحترفين في عام 2022، وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه أستعاد بها ثقة الجماهير المصرية في قدراته.

 

كما نجح تريزيجيه في المساهمة بـ10 أهداف مع الفريق التركي في أقل من أربعة أشهر، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى في المباريات الـ13 التي خاضها.