المتحدث باسم "الوداد" يكيد الأهلي بعد خسارته: "مستعدون لمواجهته مرة أخرى وسنهزمه"

الوداد المغربي
الوداد المغربي

تعمد الناطق الرسمي باسم فريق الوداد المغربي، محمد طلال، الخروج في مؤتمر صحفي ليعرب عن فرحته بفوز فريقه على النادي الأهلي المصري "نادي القرن" في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز الوداد على الأهلي بهدفين مقابل لا شئ.

المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك محمد الخامس، حصد فيها فريق الوداد لقب البطولة بعد تغلبه على الأهلي بهدفين بقدم اللاعب زهير المترجي في الشوط الأول والشوط الثاني من عمر المباراة.

طلال أكد في تصريحات صحفية له أنه سعيد بما حققه فريق الوداد المغربي على نادي القرن، بالفوز عليه بفارق هدفين، معبرًا عن تطلعه لمقابلة فريقه لفريق الأهلي مرة أخرى، معبرً: "أتمنى أن يلتقي الوداد الأهلي مرة أخرى وأنا على يقين أن الوداد سيهزم الأهلي مجددًا".

وأضاف في تصريحاته تلك أن "فريق الوداد هو وداد الأمة"، وأنه جماهير الوداد هي من وثقت فيه وجعلت فريقها يقهر فريق الأهلي المصري ويبعده عن حلمه في تحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه.

ووجه طلال الشكر إلى المدير الفني لفريق الوداد ولجماهير النادي المغربي عن دعمهم ومساندتهم لفريق الوداد، خلال مواجهته مع الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصف تنظيم المملكة المغربية للحدث الرياضي البارز بأنه "تنظيم ديمقراطي" روعي فيه كل شئ، مضيفًا أن إقامة مباراة النهائي في المغرب جاءت بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على طلب المغرب باستضافة مباراة النهائي على ملعب الملك محمد الخامس.