الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بعد اقتناص دوري أبطال أوروبا.. تعرف على الراحلين من ريال مدريد

متن نيوز

رغم الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم، أعلن العديد من لاعبي ريال مدريد الرحيل عن الميرينجي بشكل رسمي.

 

ويُعتبر داني سيبايوس لاعب وسط الريال، آخر اللاعبين الذين أعلنوا رحيلهم خلال الساعات الماضية.

 

وقال سيبايوس: "انتهى الموسم الذي كان رائعًا وفريدًا ولا يُنسى، شخصيا، بدأ الأمر صعبًا للغاية، لكنه انتهى بالتأكيد بطريقة لا يمكن التغلب عليها"، مضيفًا: "تهانينا لكل المدريديستا الذين آمنوا دائمًا بهذه المجموعة حتى النهاية ولكن حان الوقت الآن للانفصال والاستمتاع بما تم تحقيقه والتفكير في التحديات الجديدة! شكرا لكم جميعا! هلا مدريد".

 

كما أعلن نجم ريال مدريد "إيسكو" الرحيل عن الميرينجي، بشكل رسمي، حيث تثار التكهنات حول انتقاله إلى فرق بالدوري الإسباني في صفقة انتقال حر على رأسهم فالنسيا وملجا.

 

كما ودع النجم البرازيلي "مارسيلو"، جماهير ريال مدريد، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال موسم 2021 – 2022.

 

وقال مارسيلو في رسالته لجماهير ريال مدريد بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا: "إنها لحظة رائعة في حياتي، دوري ينتهي هُنا، في أفضل نادٍ في العالم.. اليوم ليس يوم حزن، إنه يوم فرح لأننا فزنا مرة أخرى، أفضل بطولة في العالم، شكرًا جزيلًا لكم على الليالي الساحرة التي عشناها هنا. المُستقبل في مدريد جيد جدًا مع الشباب".

 

وتؤكد مصادر إعلامية، أن الريال بصدد الاستغناء عن نجوم آخرين خلال الفترة المقبلة على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل.

 

كما كشف النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، عن موقفه من الرحيل عن ريال مدريد، حيث أعلن استمراره الموسم المقبل، مؤكدًا أنه سيقدم كل ما لديه رفقة النادي الملكي.

 

وقال "هازارد": "أنا سعيد في ريال مدريد، ومتأكد من إن الموسم المقبل سيكون موسمي ونسعى لتكرار إنجازات الموسم الحالي.

 

ويرتبط إيدين هازارد بعقدٍ ساري رفقة ريال مدريد يمتد حتى 30 يونيو لعام 2024، أي لا يزال في عقده موسمين رفقة الريال، وخاض هازارد 66 مباراة بقميص ريال مدريد منذ انضمامه في صيف 2019 حيث سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.