بعد خسارته من الوداد المغربى.. الأهلى: لم ندعوا لأى اجتماع لمجلس الإدارة

متن نيوز

أصدر النادي الأهلي المصري، بيانًا عاجلًا، قبل قليل، عقب الخسارة أمام نظيره الوداد المغربي بهدفين نظيفين، على ملعب مركب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء، بالمغرب.

وفي هذا السياق، أكد النادي الأهلى المصري، أنه لا صحة لما يتردد حول توجيه دعوة لاجتماع طارئ لمجلس الإدارة لمناقشة الأمور الفنية أو الإدارية بشأن الفريق الأول لكرة القدم.

ومن جانبه، أشار المدير الفني للنادي الأهلى بيتسو موسيماني، إلى أن الفريق الأفضل اليوم هو من خسر، لافتًا إلى أنه عندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساو بين الفريقين نتحدث عن الفوز والخسارة.

وأضاف موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، أنه يعتقد أن المغاربة فقط هم من يتحدثون عن التنظيم الجيد لنهائي دوري الأبطال، مؤكدًا أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة اليوم.

وأردف قائلًا: "حكم المباراة أهدر أكثر من 3 دقائق خلال استبدال ساعته، بالإضافة إلى سقوط حارس الوداد المتكرر والتأخير في إعادة الكرة إلى الملعب".

وبادر فريق الوداد المغربي بالتسجيل في نهائي دوري أبطال إفريقيا في شباك الأهلي، بالدقيقة 15 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة قوية للمهاجم زهير المترجي من خارج منطقة الجزاء، ثم عزز "المترجي" حصول فريقه على اللقب، بعدما أحرز الهدف الثاني بالدقيقة 48 في الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، نجح فريق الوداد المغربي، بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، ليتأهل إلى بطولة السوبر الأفريقي أمام فريق نهضة البركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية، يوم 5 أو 7 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن العديد من الحسابات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد نشرت أنباء حول توجيه النادي الأهلي دعوة طارئة لمجلس إدارة النادي، لمناقشة الأمور الفنية والإدارية للفريق عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.