الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري العام

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري العام هذا الموسم.

وكان فريق الزمالك قد تجاوز نظيره أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب المقاولون العرب، يوم الاثنين الماضي فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لملاقاة الزمالك فى السادسة والنصف مساء غد السبت على ملعب الأخير بالقاهرة، فى إطار الأسبوع الـ21 من عمر منافسات الدوري العام.

وسبق أن فاز فريق الإسماعيلي على نظيره المصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا، فيما انتهى اللقاء الذي جمعه مع البنك الأهلي بالتعادل.

يأتي ذلك فيما يقف فريق الزمالك على قمة جدول الدوري، إذ بات في جعبته 41 نقطة بعد فوزه في 13 لقاء من أصل 19 مباراة، فيما وتعادل في مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبهو فريق الزمالك خلال تلك المباريات 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

وكانت شركة تذكرتي قد طرحت تذاكر لقاء الإسماعيلي والزمالك من خلال الإعلان على صفحتها على موقع فيس بوك قائلة: "تيسيرًا على جماهير نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو لحين تحديد ملعب المباراة".