القصة الكاملة لإخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه فى واقعة سب شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

لا تزال قضية المطرب حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوهاب تثير الجدل، خاصة بعد أن تقدمت الفنانة شيرين ببلاغ لقسم الشرطة تطلب فيه حمايتها من طليقها بعد تهديده لها، وإشهاره سلاح ناري في وجهها خلال وجوده في الفيلا الخاصة بها.

وسبق أن أعلنت أجهزة الأمن القبض على المطرب حسام حبيب، قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة قدرها 10 ألاف جنيه، بعد التحقيق معه بتهمة حيازة سلاح ناري رخصته منتهية.

وضمت قائمة الاتهامات الاعتداء على الفنانة شيرين عبدالوهاب في مسكنها وتهديدها، حيث قررت النيابة العامة التحفظ على السلاح الخاص بالفنان حسام حبيب بسبب انتهاء مدة ترخيصه منذ ثلاث سنوات وبالتحديد عام 2019، فيما تم الإفراج عنه بكفالة.

ونفى حبيب خلال التحقيقات ما نشر حول تعديه على الفنانة شيرين عبد الوهاب أو الاعتداء عليها وإشهار السلاح في وجهها، لافتًا إلى أن تواجده في فيلا شيرين جاء بناء على رغبة أحد المنتجين لإنتاج عمل فني ولم يتفق الطرفان بسبب خلافًا بينهما دفع شيرين للاتصال بالشرطة وادعاء اعتداء حسام حبيب عليها.

الفنانة شيرين من جانبها طالبت أجهزة الأمن بالحصول على تعهد كتابي موقع من الفنان حسام حبيب يفيد بعدم تعرضه لها مستقبلًا، خاصة وأنهما سبق أن أعلنا انفصالهما بعد فترة قليلة من الزواج لم تتجاوز بضعة شهور.