شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. قصة حب بدأت بأغنية "كل ما أغني" وانتهت في قسم الشرطة

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

أثارت قصة الحب التي جمعت بين كلًا من المطرب حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب إعجاب الكثيرين من متابعي الثنائي الفني، خاصة بعد أن تعاون الطرفان في أغنية "كل ما أغني"، والتي حصدت ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب، فضلًا عن إحساس المتابعين من أن الدويتو الغنائي سيكون بادرة لعلاقة عاطفية تجمع شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب.

وبعد أيام بسيطة من إطلاق الكليب، أعلنت شيرين عبد الوهاب ارتباطها بالفنان حسام حبيب وبدء فعاليات إعلان زواجهما ليعدا أشهر تنائي في الوسط الفني.

وفي شهر نوفمبر من عام 2021 تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع البحث بعد ورود شائعات عن طلاقها من الفنان حسام حبيب في سرية تامة، إلا أن مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب نفت تلك الأنباء، لتخرج المذيعة اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية لتعلن في تغريدة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن شيرين إنفصلت نهائيًا عن زوجها حسام حبيب.

وفي تلك الأثناء أثيرت الكثير من الأحداث حول شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد نشر تسجيل صوتي لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب يفيد بأن ابنه يمتلك الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه سبق أن سحب من حساباتها مبالغ مالية كبيرة دون علمها، فضلًا عن رغبة حسام حبيب بالزواج مرة أخرى رغم بقاء شيرين عبد الوهاب على ذمته.

وعقب تلك الأنباء قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب الإعلان عبر بيان رسمي طلاقها من الفنان حسام حبيب، وهو ما أوقف سيل التعليقات حول الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لتتجدد الأزمة مؤخرًا بإعلان شيرين عبد الوهاب تقدمها ببلاغ رسمي إلى قسم الشرطة تطلب فيه الحصول على تعهد من حسام حبيب بعدم التعرض لها وبناتها، حيث اشتكت من تدخل حسام حبيب في حياتها رغم طلاقها منه.

وقد تسبب ذلك الطلب في القبض على الفنان حسام حبيب، لتظهر قضية أخرى تتعلق بحيازته سلاحًا ناريًا انتهت مدة التصريح الخاص به منذ أكثر من ثلاث سنوات.