عاجل.. وفاة الفنان المصري سمير صبري وسط حزن من نجوم الفن

متن نيوز

توفي منذ قليل الفنان الكبير سمير صبري، داخل أحد فنادق القاهرة، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب عن عمر ناهز 85 عامًا، وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة الفنان سمير صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت: "البقاء لله".

 

ورقد الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

 

ونعى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي وفاة الفنان الكبير سمير صبري من خلال صورة قام بنشرها له عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتب أشرف ذكي معلقا:" وداعا أيها الفنان العملاق.

 

ونعت الفنانة نشوى مصطفى، وفاة الفنان سمير صبري، من خلال صورة قامت بنشرها له عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام"، ونشرت نشوى مصطفى صورة له معلقة:" البقاء لله والدوام لله،أستاذ سمير صربى في ذمة الله،ألف رحمه ونور.

 

نعت الفنانة بشرى وفاة الفنان الكبير سمير صبري، من خلال صورة قامت بنشرها برفقته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"

 

وعلقت بشرى على الصورة قائلة:" إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون،مش قادرة أصدق،مش قادرة أصدق،اللهم لا اعتراض،يا حبيبي يا سمير يا أستاذي وصاحبي". 

 

 

وتابعت قائلة: "الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته يا من عملت خير لو عشنا اعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نردلك عشر اللي عملته مع خلق الله كلهم".

 

وأضافت:" آخر مرة مكنتش عايزني امسي بس غصب عني قلتلك لازم اسافر عندى شغل مينفعش يتأجل،سامحني اني مش جنبك دلوقتي بس انت خلاص رايح للي احن مني ومن الكب ورب العالمين استرد امانته".

 

واختتمت كلامها قائلة:" هتوحشني أوي أوي الله يرحمك،ربنا بيحبك وحسن الخاتمه في يوم جمعه وساعه مفترجه،ارجوكم ماتفوتوش الصلاة عليه، عمره ما ساب حد في ضيقه وعمره ما فوت واجب ". 

 

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام منها "ديدو"، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و"محمد حسين" مع النجم محمد سعد، و"المشخصاتى الجزء الثانى" مع الفنان تامر عبد المنعم.