بعد إغلاق "مكملين" وتحذير السلطات.. المذيع الإخواني محمد ناصر يغادر تركيا إلى غير رجعة

المذيع الإخواني محمد
المذيع الإخواني محمد ناصر

 في الوقت الذي تتزايد فيه معدل المباحثات حول إعادة وتطبيع العلاقات المصرية التركية، في أعقاب الأزمات السياسية التي شابت العلاقة بين البلدين في أعقاب سقوط نظام الإخوان المسلمين في مصر، بدأت السلطات التركية في اتخاذ إجراءات أكثر تقاربًا من خلال تنفيذ البنود التي نصت عليها مصر خلال المفاوضات بين أجهزة الأمن للبلدين.

وكان أخر تلك القرارات ما أعلنته السلطات التركية من إغلاق قناة مكملين نهائيًا ووقف بث القناة من الأراضي التركية، وقلبها أصدرت أوامرها بوقف الهجوم والتحريض ضد مصر ودول الخليج، ما تسبب في خروج كافة العناصر الإخوانية من تركيا هاربين إلى دول أخرى وكان أخرهم المذيع الإخوان محمد ناصر، الذي كشف في تغريدة له على تويتر أنه سيغادر تركيا إلى غير رجعة.

جاء قرار الإخواني محمد ناصر بعد أن سبق ومكث في تركيا 8 سنوات عمل خلالها مقدّمًا بفضائية "مكملين" التابعة للجماعة، مؤكدًا أنه سينتقل إلى بلاد أخرى، شاكرًا تركيا على الاستضافة.

المذيع الإخواني محمد ناصر اسمه مدرج على قائمة مذيعي الإخوان ممن طالبتهم تركيا بوقف نشاطهم، بالإضافة إلى المذيع الهارب معتز مطر، وكذلك حمزة زوبع، والممثل هشام عبدالله، وحسام الغمري، وهيثم أبو خليل، حيث أمرتهم تركيا بوقف برامجهم التحريضية ضد مصر وكذلك هددت من لم يلتزم بتلك القرارت بترحيله إلى القاهرة.

ولم يتوقف الأمر عند محمد ناصر بل طالبت تركيا ياسر العمدة الناشط الإخواني مغادرة البلاد على إثر فيديوهات تحريضية نشرها على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي ضد مصر.