الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

موعد وملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

متن نيوز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، عن ملعب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر إقامة المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه، وبذلك يكون موعد مباراة الاهلي والوداد هو التاسعة من مساء يوم 30 مايو الجاري بتوقيت القاهرة بإستاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

 

وشهدت الأيام الماضية أنباء متضاربة حول ملعب المباراة حيث تردد أنه من الممكن إقامة اللقاء على ملعب الأمير مولاي عبد الله، وسط إعلان النادي الأهلي في بيان رسمي احتجاجه على إقامة المباراة بالمغرب.

 

وتأهل الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل 2/2 مع وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر مساء السبت الماضي، بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة السبت قبل الماضي برباعية نظيفة، فيما تأهل الوداد المغربي لنهائي البطولة القارية بعدما فاز على بترو أتلتيكو الإتجولي بملعب الأخير 3/1 في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية ثم تعادل 1/1 في لقاء العودة بالمغرب.