محمد بن زايد يواصل لليوم الثالث تقبل التعازي في وفاة الشيخ خليفة

متن نيوز

يواصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، لليوم الثالث، تقبل التعازي في وفاة فقيد البلاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

 

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في قصر المشرف بالعاصمة أبوظبي التعازي، من الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، والملك عبدالله بن السلطان أحمد شاه عاهل ماليزيا، وديفيد هيرلي حاكم عام أستراليا، والأمير ويليام دوق كامبريدج، وغزالي عثماني رئيس جزر القمر.

 

كما تقبل التعازي من رومان غولوفيتشينكومان رئيس وزراء بيلاروسيا، وعلي أسادوف رئيس وزراء أذربيجان، وأماري أكيرا المبعوث الخاص لرئيس وزراء اليابان، وشانغ جي ون المبعوث الخاص لرئيس كوريا الجنوبية، وروسلان كازاكباييف وزير خارجية قيرغيزستان وأبكر مناني وزير دولة في تشاد، وآدم باكورو زكاري؛ ممثل رئيس جمهورية بنين وسفيرها لدى الرياض.

 

وقدم قادة الدول ووفودها خالص تعازيهم ومواساتهم إلى أنجال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وعموم عائلة آل نهيان، وإلى شعب دولة الإمارات في فقيد الوطن الكبير، مستذكرين مآثره الطيبة الخيرة وحكمته التي تجسدت في سياسة دولة الإمارات من اعتدال وتعاون بناء ودعوة إلى السلم والسلام ومساعٍ دؤوبة متواصلة لترسيخ الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة والعالم سيرًا على نهج والده المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان منذ قيام الدولة.

 

وتقبل التعازي إلى جانب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من حكام الإمارات، وأولياء العهود، والشيوخ والوزراء والمسؤولين في البلاد.

 

كما هنأ قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركة في العزاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه قيادة دولة الإمارات متمنين له التوفيق في حمل هذه الأمانة وقيادة الدولة نحو مرحلة جديدة تعظم ازدهارها ومكتسباتها وإنجازاتها لما فيه الخير لشعب الإمارات والعالم.

 

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن جزيل شكره وتقديره للقادة ورؤساء الوفود، لما أبدوه من مشاعر صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها في فقيدهم، متوجها لهم بالشكر والتقدير لما عبروا عنه من التهاني والأمنيات بانتخابه رئيسًا لدولة الإمارات، ومتمنيًا للجميع موفور الصحة والعافية ولشعوبهم الشقيقة والصديقة مزيدًا من التقدم والازدهار ودوام نعم الأمن والأمان والاستقرار.