شائعات الارتباط تطارد الفنانة ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

شهدت الفترة الماضية تعرض الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر للعديد من الشائعات وخاصة ما تكون حول ارتباطها وخطبتها، حيث كانت البداية بانتشار شائعة خطوبتها من الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ولكنها سرعان ما نفت الأمر تماما، لتعود مرة أخرى الشائعات حول ارتباطها بشاب من أسرة فنية وهو أحمد كمال أبو رية ابن الفنانة ماجدة زكى، ولكن هذه المرة تجاهلت ليلى الأمر ولم ترد عليه.

ليلى أحمد زاهر تجاهلت الشائعات التي خرجت عنها في الساعات الماضية، وقامت بالترويج لفيلم "فارس" الذى يخوض به والدها أحمد زاهر أولى بطولاته المطلقة فى السينما ويشارك في بطولته أيضًا شقيقتها ملك، حيث نشرت الأفيش الدعائى للفيلم عبر خاصية استورى حسابها بموقع انستجرام وعلقت: "لا أستطيع الانتظار.. بحبكوا انتوا الاتنين".

ليلى أحمد زاهر قدمت في رمضان الماضى مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي تشارك في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

يذكر أن ليلى أحمد زاهر تبلغ 19 عامًا حيث أنها من مواليد 2003، وبدأت مشوارها الفني وهى طفلة عام 2008، وحينها كان عمرها لم يتجاوز الأعوام الخمس بعد، بمشاركتها الجزء الثانى من فيلم "عمر وسلمى" مع تامر حسني ومي عز الدين، وفيلم "محترم إلا ربع" مع محمد رجب ومسلسل "بره الدنيا" مع شريف منير وغيرها من الأعمال.

ابتعدت ليلى أحمد زاهر عن المشاركة فى الأعمال الفنية منذ عام 2014 وتحديدًا بعد تقديمها فيلم "عنتر وبيسة" مع محمد لطفي والمطربة أمينة، حتى عادت من خلال مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال عام 2020، وبعده قدمت مسلسل "فى بيتنا روبوت".