تعرف على تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل "ملف سري"

متن نيوز

بدأت الحلقة 28 من المسلسل المصري "ملف سري" بشكل مثير، بعدما تعرض عادل المالكي للقتل على يد حسين بينما كان الأول يدافع عن والده.

 

وشهدت الحلقة كذلك إعلان شقيق أمنية عن ندمه لما فعله في المستشار يحيى عزالدين، وذلك خلال جلسة جمعته بطليق شقيقته حازم، حيث طلب منه الأخير أن يسلم نفسه للشرطة ويعترف بدوره الخفي في مقتل شريف المالكي ونور.

 

كما تلقت فريدة تهديدا من عدنان الذي طلب منها عدم الحديث مطلقًا عن مشروعهما المشترك، وأثناء ذلك علم عدنان أن الشرطة توصلت إليه بعد أن أبلغ عنه يوسف المالكي، ما يدفعه لمحاولة الهروب خارج مصر.

 

هذا فيما ذهبت مريم المالكي مع ليل إلى مستودع يملكه، واعترف ليل لمريم بحبه لها، لكن مريم سخرت منه مما دفعه لتهديدها بالسلاح لإجبارها على حبه، وتدخل يحيى عزالدين لإنقاذ مريم، وتمكنت مريم من الهرب بعدما تدخل ناجي وقام بتهديد ليل بقتل فتحي.

 

وأسرعت مريم بالذهاب للمستشفى بعدما علمت بإصابة أخيها عادل بطلق ناري، ولكن عندما وصلت مريم كان يلفظ أنفاسه الأخيرة لتصدم مريم بموته وتدخل في حالة بكاء شديدة.

 

مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محي الدين، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسين البلاسي.

 

وتدور الأحداث حول "المستشار يحيى عز الدين القاضي" (هاني سلامة) وهو قاضٍ مثال للنزاهة والشرف يتصدى لعمليات سرقة وفساد لرجال أعمال ويتعرّض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة.

 

ويعرض المسلسل على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساء، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا.  كما يعرض "ملف سري" عبر قناة cbc، الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.