مصدر ل "متن نيوز": مجلس القيادة الرئاسي في اليمن يصل إلى الإمارات

متن نيوز

كشف مصدر خاص ل "متن نيوز" أن مجلس القيادة الرئاسي في اليمن وصل اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للتباحث حول عدد من القضايا الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك.

وكان الوفد اليمني قد وصل إلى الإمارات برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي، ونواب رئيس المجلس، وعلى رأسهم اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، العاصمة الاماراتية ابو ظبي في زيارة رسمية لعدة أيام.

وسيجري العليمي، مباحثات رسمية مع القيادة الاماراتية تتعلق بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجالات السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية وإعادة الاعمار، وحشد الدعم السياسي والتنموي لليمن لمواجهة التداعيات التي افرزتها الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيًا على الشعب اليمني.

واكد الوفد اليمني على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين الضارب جذورها في أعماق التاريخ، متطلعًا إلى مزيدًا من تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وثمن وفد مجلس القيادة الرئاسي اليمني المواقف الاخوية لدولة الامارات العربية المتحدة قيمة وحكومة وشعب إلى جانب اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف لا سيما خلال هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة.. مشيدًا بالموقف البطولي للأشقاء في دولة الامارات وتلبيتهم للنداء الاخوي لليمن من خلال مشاركتهم الفاعلة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.