علي حساب الرجاء.. الأهلى يتأهل لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

متن نيوز

 

نجح فريق الأهلى، فى إقصاء الرجاء المغربى من ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما فى الساعات الأولى صباح اليوم السبت، على مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالى 2021 - 2022.

ونجح لاعبى نادى الرجاء المغربى فى انقاذ هدف محقق للنادى الأهلى فى المباراة المقامة حاليًا بملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل الإيجابى على أحداث المباراة بهدف لمثله ويضغط الفريق المغربى لتسجيل هدف الفوز بينما يدافع الأهلى لمنع تسجيل أى أهدف.

وأهدر بيرسى تاو، لاعب الأهلى، انفرادا لفريقه أمام الرجاء المغربى في المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على استاد مركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الشوط الثانى بمحاولة لفريق الرجاء لتسجيل هدف الفوز فى الوقت الذى حاول فيه لاعبى الأهلى خطف هدف الفوز والصعود لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث نجح فابريس نجوما، لاعب فريق الرجاء المغربى، فى افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، وذلك بعد عرضية من محسن متولي ووضعها في المرمى.

ونجح محمد عبد المنعم فى تسجيل هدف التعادل للنادى الأهلى فى الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وتصدى على معلول لركلة الجزاء لكن حارس الرجاء أنس الزنيتي تصدى للكرة وأنقذها، بعدها سيطر الرجاء على اللقاء.

كانت مباراة الذهاب التى أقيمت مساء السبت الماضى، على ملعب السلام، انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.