تعليق ناري من المستكاوي على تعيين إيهاب جلال مدربًا لمنتخب مصر

متن نيوز

علق الكاتب الصحفي المصري حسن المستكاوي، اليوم، على تعيين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

 

وقال "المستكاوي" في سلسلة تغريدات على "تويتر": "سؤال لا أحبه: مارأيك في إختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب ؟ فقد تم الإختيار وانتهي.. ثم أنه لم يبدأ عمله بعد، وثبت أن النجاح والفشل عمل جماعي يشارك به المدرب والاتحاد والاندية وجيل اللاعبين، ووجود التعاون مع مشروع منطقي ومفهوم.. قد يأتي النجاح".

 

وأضاف: "إيهاب جلال مدرب مصرى صاحب اسلوب وليس مدربا تقليديا.. وهو يتسلح بالعلم والمتابعة لكل ماهو جديد.، ولكن طريق تدريب المنتخب صعب جدا ونجاح أو عدم توفيق ايهاب مع اندية موضوع يختلف تماما في التقييم مع المنتخب لإنه سيواجه فرقا أقوى واسرع واكثر لياقة واكثر احترافا بخبرات أوروبية".

 

وتابع: "ننتظر ونتمني التوفيق لايهاب جلال فيما هو قادم خاصة أن القادم أسرع مما نتوقع والوقت ضيق جدا ونظام الدورى الحالي قضي علي فترات مناسبة للمنتخب بقرار من الاندية ذاتها".

 

واختتم تغريداته وقال: "الحقيقة  إتكلمت وكتبت  كتير عن المنتخب وعن المشروع اللي مش موجود من سنين.. لكن لو  انسان واحد في إدارة الكورة في مصر شاف احتفال السنغاليين بكأس إفريقيا كان فهم وفهم غيره ماذا ينتظر منتخبنا هناك في مباراة العودة.. القضية قبل إيهاب جلال هي: ازاي نتعامل مع الكورة وإزاي نديرها ؟".