مصر.. ما لا تعرفه عن مسلسل "دايما عامر" الذي يخوضه الفنان مصطفى شعبان

متن نيوز

يخوض الفنان مصطفى شعبان، الماراثون الرمضاني 2022، بمسلسل "دايما عامر" بمشاركة عدد كبير من النجوم.

 

والمسلسل يدور في إطار كوميدي، ويراهن النجم مصطفى شعبان على نجاحه، بعدما حقق عمله "ملوك الجدعنة" في رمضان الماضي نجاحا كبيرا.

 

ويعرض المسلسل على قناة "الحياة" في رمضان 2022، ويستمر عرضه على مدار أيام الشهر الكريم، في الساعة السابعة و40 دقيقة مساء.

 

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، مثل لبلبة، وميرنا نور الدين، وسينتيا خليفة، وكريم عفيفي، وسماء إبراهيم، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل وغيرهم. ومسلسل "دايما عامر" من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وأشرف على الكتابة أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهواري.

 

وتلعب الصدفة دورا كبيرا في أحداث العمل، فالتشابه في الأسماء، بين عامر عبدالرازق، وشخص آخر، يحمل الاسم نفسه، سيكون له دور كبير وسبب في تعيين الأول في مدرسة، لتتوالى الأحداث بشكل كوميدي ومثير. ويناقش المسلسل قضية التعليم بمنظور مختلف، ويخاطب الجيل الجديد بلغة تناسبه.

 

وبحسب تصريحات لمخرج العمل، مجدي الهواري، فإن المسلسل يعالج مشكلات التلاميذ وأولياء الأمور المستجدة فى الوقت الراهن، بعد تطوير العملية التعليمية فى ظل تطور التكنولوجيا.

 

وحول ظهورها في العمل، قالت الفنانة القديرة لبلبة، إنها ستظهر بشخصية مديرة مدرسة تحمل اسم زهرة. واعتبرت الدور جديدا عليها، لكنها كانت ترغب في الظهور بشكل مختلف، مؤكدة أنها قامت بالدور كما ينبغي.

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها تحب أن يكون دورها مفاجئا للجمهور: "والناس تقول معقول لبلبة تعمل الدور ده".